اعمق من مجرد خبر

برعاية الرئيس الأسد احتفال بيوم القوى البحرية

0 44

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين ليوم القوى البحرية والدفاع الساحلي.


واحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية البحرية, وناب عن السيد الرئيس في حضور الاحتفال العماد عبد الكريم محمود إبراهيم رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة، حيث استعرض العماد حرس الشرف ثم استعرض من عربة مكشوفة دورات الطلاب المشاركة في العرض العسكري.

ثم بُدئ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار, وعزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية, بعد ذلك جرى عرض عسكري شاركت فيه جميع الدورات, وألقى العماد ممثل راعي الاحتفال كلمة نقل فيها تهاني السيد الرئيس الفريق بشار الأسد وتمنياته للطلاب المتخرجين بمواصلة التقدم والنجاح في أداء واجباتهم ومهامهم التي تنتظرهم في ميادين البطولة والفداء والرجولة.

وشدد العماد على أن سورية ستبقى على الرغم من كل المحاولات والهجمات العدوانية الإرهابية قلعة الصمود والمقاومة وقبلة الشرفاء والمقاومين ومنارة المدافعين عن قيم الحق والعدالة، مؤكداً أننا أقوياء بجيشنا الباسل وشعبنا الأبي وقيادتنا الحكيمة لافتاً في ختام كلمته إلى أن الأبناء المتخرجين هم دعامة صمود الوطن ومحط أنظار أبنائه.

كما ألقى مدير الكلية البحرية كلمة أكد فيها أن شواطئنا ستبقى عصيةً على أعدائنا نذود عنها حتى آخر قطرة من دمائنا، مستعدين لبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن وطننا الغالي سورية الأبية وطن الأمجاد والحضارات.

 

 

المصدر : سانا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.